وحدات تقطير المذيبات من السلسلة الصناعية

 

الموديلات الصناعية (150 و 250 و 400 و 600 ، 1000 لتر لكل كمية) مجهزة بكاشطة دوارة (اختيارية) لها ريش معدنية قابلة للضبط تحافظ على المحتوي المطلوب معالجته بشكل مستمر في حركة مستمرة تسمح بالاستخلاص الأقصى للمذيبات وتركيز البقايا وتجنب البقايا للالتزام بجدران وحدة الغلاية والقاع.

الغلاية ذات التشكيل الصناعي تم إنشائها باستخدام صلب ستانلستيل AISI304 وهذا يقابل الوحدة 8 % ويضمن المدة والمقاومة الخاصة. ومن خلال الأبعاد الزائدة للقدرات الهندسية تؤدي إلى مستوي تحميل أقصى يسمح بالفصل بالمثالي والمنتظم بين المذيبات ومواد التلوث وتخفيض الشوائب التي قد تكون موجودة. وتوجد زيادة كبيرة للقطر على العمق مما يساعد على تضخيم مساحة التبخير والتوازن الكامل للمعدات والتصميم الأمثل لعملية التصنيع مما يجعل من السهل جداً إجراء عملية التنظيف وتفريغ النواتج.

 

 

تسمح وحدة المعالج المركزي ميكروبروسيسور بالاستخدام السليم للمعدات للتعامل مع مختلف أنواع المنتجات. وهذه العملية الصناعية يمكن تقسيمها في قطاعات مختلفة حتى 6 وبما يسمح بتوافق قيم التوزيع مع تزايد الظواهر الفيزيائية والكيمائية الناتجة وبصفة خاصة فيما يتعلق بالحرارة النوعية والحرارة الكامنة للتبخير وضغط البخار ونطاق حرارة التقطير. ومن الناحية العملية فإن هذه المرونة تسمح بما يلي :

  درجة معينة من الفصل بين السائل والسائل وبين السائل والمواد الصلبة والتركيز والتجفيف للنفايات وحتى المستوي الأقصى والذي يصعب الحصول عليه مادياً.

التدخلات التصحيحية والتي تشير إلى الحجم والمدة في حالة منشأ الرغويات غير العادي.

الخطية والاستمرارية لفروق درجة الحرارة بين وحدة السخان والمنتج الذي يتم تصنيعه وأيضاً التنر في نطاق كبير جداً لدرجات حرارة التقطير.

إمكانية التعامل المأمون مع المذيبات والملوثات الحرارية الحساسة للحرارة (ثرمولابيل).

جميع موديلات فورميكو يمكن توصيلها بوحدة تفريغ مناسبة للمذيبات ذات درجات الغليان العالية وتلك القابلة للاشتعال والتي لها نقطة غليان قريبة من نقطة الاشتعال الذاتي.

الرجوع إلى أنظمة استرجاع المذيبات.